GOD'S WORD IS TRUE

GOD'S WORD IS TRUE

Friday, February 14, 2014

ARABIC: ما هي إجابة جيدة الحديث عن ألوهية المسيح؟

 ما هي إجابة جيدة الحديث عن ألوهية المسيح؟

ألوهية المسيح

ألوهية المسيح-مقدمة
يسوع قال، "أنا والأب أحد". فيعني أنه واحد في الغرض أو هو يسوع حرفيا مدعيا بأن الله. وإذا كان فهل هناك أسباب مشروعة قبول هذا الادعاء؟ ألوهية المسيح-أدلة

ويسجل العهد الجديد المطالبات يسوع المسيح المباشرة للإله. في يوحنا 08:58، وقال أنه يدعى أنه يهوه نفسه أحد الذين تحدثوا إلى موسى في إحراق بوش. اليهود التأكيد يفهم هذا كمطالبة بالآلة لأنها فورا أمسك بالحجارة وحاولوا الحجر له تجديف. في مارك 14:61، يدعى أنه المسيح يسوع وتعرب عن صلاحيات الإله. ألوهية المسيح-أكثر من الأدلة وهناك العديد من الأمثلة الأخرى التي يمكن الاستشهاد بها بما في ذلك المطالبات غير المباشرة للإله. على سبيل المثال، يتلقى العبادة (لامعة 04:10; 28:17)، الذي هو عمل محفوظة لله وحدة. يغفر الخطيئة (مارك 2:1-12)، آخر حق مقصور على الله وحدة. يقوم بالمعجزات، ويدعي أن تكون متساوية مع يهوه (جون 05:17-18)، وهو في نهاية المطاف المصلوب لتهمة التجديف. يسوع ادعى أنه شييء إلا الله – في اللحم البشري. وادعي لا زعيم ديني أخرى كبيرة من العالم من أي وقت مضى أن الله. ولكن هل هناك أسباب جيدة لقبول هذه المطالبات؟ ألوهية المسيح-الاستنتاج

حسنا، كان يسوع بعض بيانات الاعتماد جيدة إجراء نسخ احتياطي ادعاءاته. أولاً وقبل كل شيء، ينجز يسوع العشرات من جداً محددة النبوءات يهودي مسيحي التي كتبت منذ مئات السنين قبل ولادته. ثم، بطبيعة الحال، وقد كان يسوع تأثير لا يصدق على التاريخ البشري. لا أحد قد أثرت العالم لحسن كأنه لديه. وربما كان أهم من كل شيء، سجلات العهد الجديد في الكبرى بالتفصيل قيامه المسيح من بين الأموات. الرسل كانوا على استعداد حتى للموت من أجل هذا الادعاء بأن يسوع ظهر لهم مرارا وتكرارا على مدى 40 يوما – ناهيك عن قبر فارغ، وأكثر من 500 شخص الذين رأوا المسيح أحياء (1 كورنثوس 15:6). وتذكر أن السلطات الرومانية واليهودية غير قادر على دحض القيامة. وادعي الرسل رأيت، سمعت، وتطرق السيد المسيح ارتفع. حتى أكل معهم. العهد الجديد يسجل أكثر من 12 من مظاهر مختلفة. عند النظر بعقل متفتح، الأدلة على القيامة في الواقع مقنعة. يسوع المسيح وادعي أنه الله، وهناك أسباب وجيهة لقبول دعواه. على المطالبات للمسيح للإله، وهذا هو المنظور CRI. أنا هانيجراف هانك.

ألوهية يسوع المسيح
دراسة الكتاب المقدس لاهوت يسوع المسيح
قبل القس جيم فيني، دكتوراه

"نؤمن الرب يسوع، وسوف تكون حفظته" (أعمال 16:31).
" اسم يسوع المسيح ... خلاص توجد في أي شخص آخر، لأنه لم يكن هناك لا اسم آخر تحت السماء التي تعطي للرجل الذي نحن يجب أن يتم حفظ "(أعمال 04:10، 12)-

لدينا جداً الخلاص يرتبط ارتباطاً وثيقا بالإيمان بيسوع المسيح. حيث يصبح قضية ذات أهمية كبيرة لتحديد دقة الكتابي الذي يسوع المسيح. هو ألوهية يسوع؟ الله في الجسد؟ أو أنه مجرد رجل؟

هدفي في هذه الدراسة ليست على وجه التحديد معالجة مذهب التاريخي الثالوث الأقدس (الذي أنا تأييدا تاما). بدلاً من ذلك، هدفي هو التركيز على يسوع المسيح ويثبت من الكتاب المقدس له كامل اللاهوت – لإثبات ألوهية المسيح، وهذا يعني، هو أنه الكامل الله، مساوي وكوتيرنال مع الله الأب والله الروح القدس. كما الدولة العقائد القديمة بشكل صحيح، يسوع الله الحقيقي ورجل صحيح.

جون 05:17-18 يسوع قال لهم، "والدي دائماً في عمله حتى يومنا هذا، وأنا، أيضا، تعمل." لهذا السبب حاول اليهود كافة صعوبة قتله؛ ليس فقط أنه تم كسر السبت، بل أنه كان حتى يدعو الله والده الخاصة، يجعل نفسه على قدم المساواة مع الله.

يوحنا 10:30-33 "أنا والأب أحد". مرة أخرى التقطت اليهود الحجارة الحجر عليه، ولكن يسوع قال لهم، "لقد أظهرت لك العديد من معجزات عظيمة من الأب. لأي من هذه أنت الحجر لي؟ " "نحن يتم لا الرجم لك لأي من هذه،" أجاب اليهود، "للكفر، ولكن لأنه لك، مجرد رجل، و المطالبة أن يكون الله."

فيلبي 2:5-6 ينبغي أن يكون موقفك نفسه بيسوع المسيح: منظمة الصحة العالمية، و يجري في طبيعة الله، لا تعتبر المساواة مع الله شيئا ينبغي اغتنامها .

ولم يتردد يسوع في المطالبة بالمساواة مع الله الأب. الكلمة اليونانية لتكافؤ في جون 05:18 هو التضامن الدولي، كما هو الحال في مثلث متساوي الساقين، أو على وجه المساواة،. يسوع وهو "في طبيعة الله،" و ولذلك قد لا تجديف بالزعم بأن الله. مصارعة اليهود بشكل صحيح سمع يسوع بأن جعل هذه المطالبة إلى الإله الكامل، على الرغم من أنها رفضت طلبه. هو الله يسوع؟ الرسول بولس بوضوح يسوع أنه "يجري في طبيعة الله".

42:8 إشعيا أنا الرب؛ هذا هو اسمي! لن أعطى المجد بلدي إلى آخر...
أشعياء ج 48:11 لن تسفر عن المجد بلدي إلى آخر.
يوحنا 17:5 [صلى يسوع] والآن، الأب، وتمجيد لي في وجودكم مع بدأ المجد كان لي معك من قبل العالم .

ويقول الله في أشعياء، أن أنه سوف لا التخلي عن مجده لآخر. بعد يسوع، في 17 جون، هي تتوقع أن تتلقى مرة أخرى من المجد الإلهي وشاطر مع الأب قبل بدأ العالم. إذا كان يسوع لم تكن الإله، سيكون هذا تناقض.

ميخا 5:2، نسخة الملك جيمس لكن أنت، "افراتة بيت لحم"، على الرغم من أنت يكون قليلاً بين آلاف يهوذا، بعد الخروج من إليك أنه يبدأ المنصوص عليها لي أن أن يكون الحاكم في إسرائيل؛ الذين جوينجز المنصوص عليها كانت من قديم، من الأبدية.
مقابل 2b، الكتاب المقدس القياسية الأمريكية الجديدة له ذهاب المنصوص عليها من منذ وقت طويل، من أيام للخلود .
يسوع، هو تنبأ ميلاده الدنيوية هنا، هو أن يكون "من القديمة، من الأبدية،" أو "من الأيام للأبد." ولا يجري الذي تم إنشاؤه. بدلاً من ذلك، أنه قد يوجد من الخلود كل.

الوحي 1:8، 17-18 "أشعر ألفا وأوميغا"، يقول الرب، "هو منظمة الصحة العالمية، والذي كان، والذي هو أن تأتي، عز وجل."... [17] عندما رأوه، فسقطت عند قدميه كما لو كانت ميتة. ثم وضع يده اليمنى على لي وقال: "لا تخافوا. وأنا الأول وآخر. أنا المعيشة واحدة؛ كنت ميتا، وها أنا على قيد الحياة للأبد ومن أي وقت مضى! وأمسك مفاتيح الموت والهاوية.
رؤيا 22:12-13، 16 "ها أنا قادم قريبا! مكافأة بلدي معي، وسوف أعطى لكل فرد وفقا لما قام به. أنا ألفا واوميغا، الأولى والأخيرة، البداية والنهاية... [16] "أنا، يسوع، وقد أرسلت ملاكي لإعطائك هذه الشهادة للكنائس. أنا الجذر ونسل ديفيد، ونجمة صباح مشرق. "
ملاحظة عناوين "ألفا واوميغا،" "بداية ونهاية،" "أول وآخر،" المجيدة "تعالى،" "الرب، الذي هو، والذي كان، والذي هو أن يأتي." قراءة جميع هذه ألقاب آلة، ولاحظ أن كل واحد في السياق يمكن تطبيقها على وجه التحديد إلى يسوع. هذا الكتاب هو الكشف عن يسوع "الابن الإلهي"!

إشعيا 07:14 ولذلك الرب نفسه سوف أعطيك علامة: العذراء سوف تكون مع الطفل وسوف تلد ابنا، وسوف ندعو له عمانوئيل.
ماثيو 01:23 "العذراء سوف تكون مع الطفل وسوف تلد ابنا، وأنهم سوف ندعوه عمانوئيل"-الذي يعني "الله معنا".
إشعيا قدم لنا هذه النبوءة المجيدة لمولد المسيح العذراء. ماثيو يستفيض النبوءة قبل تحديد هذا وعد ابنه ك "عمانوئيل – الذي يعني"الله معنا ". " يسوع هو " الله معنا "!"ابن"، "نعم". ولكن أيضا "الله"!هذا تأكيد واضح وصريح لاهوت يسوع المسيح.

أشعياء 9:6 للنا ولادة الطفل، وتعطي لنا ابنا، وأن الحكومة سوف تكون على كتفيه. ودعا "مستشار رائع"، الله الأقوياء، الأب الأبدية، "أمير السلام".
يسوع، الابن تنبأ، "سوف يكون تسمى...الله الأقوياء. "

يوحنا 20:27-28 ثم قال لتوماس، "ضع أصبعك هنا؛ انظر يدي. نمد اليد الخاص بك ووضعه في جانبي. التوقف عن التشكيك والاعتقاد ". وقال توماس له، "ربي و يا إلهي!"
الرسول توماس موجهة بشكل صحيح يسوع ك '' ربي و يا إلهي. " هو الله يسوع؟ هذا بالضبط كيف الرسول توماس وصف له، مع أي تناقض يقدمها يسوع.

سفر المزامير 45:6 عرشك، "يا الله"، سوف تستمر إلى أبد الآبدين؛ وصولجان للعدالة سوف تكون صولجان الخاص بك المملكة.
عبرانيين 1:8 لكن عن الابن ويقول: "سوف تستمر العرش الخاص بك، يا الله، إلى أبد الآبدين، وسوف يكون بر صولجان الخاص بك المملكة.
"عرشك يا الله" – كلمة "العهد القديم العبرية" المستخدمة هنا هي الوهيم، المستخدمة في "الله" ما يزيد عن ألف مرة في الكتاب المقدس. هذا الكتاب المقدس الدقيق من مزمور ونقلت في العبرانيين وهو تطبيق ليسوع الابن. يسوع هو الله!ليس فقط "الله،" أن بعض من شأنه أن يحملنا على الاعتقاد. العهد الجديد اليوناني كلمة "الله" الذي يتم تطبيقه على وجه التحديد إلى يسوع في العبرانيين 1:8 هي Theos، تستخدم "الله" في أكثر من 1,300 مرة في العهد الجديد. لذا هو يسوع "الله"؟ وهذا هو تحديداً ما الله الأب ودعا له!

يوحنا 1:1، 14 في البدء كان الكلمة، والكلمة كان مع الله، و الكلمة هو الله... [14] Word أصبح الجسد ومسكنه فيما بيننا. لقد شهدنا مجده ومجد واحد فقط، الذين جاءوا من الأب، مليئة بالنعمة والحقيقة.
يسوع يسمى " Word"، الشعارات، من الله. كالشعارات، وهو مظهر أو التعبير عن الله بالنسبة لنا، "صورة الله غير المنظورة" (Colossians 01:15). "الابن هو التألق من مجد الله و التمثيل الدقيق لكونه" (العبرانيين 1:3). وقال أنه "جاء من الأب". كالشعارات، يسوع "وكان الكلمة مع الله، والكلمة [يسوع] كان الله."

هجرة 34:14 لا عبادة أي آلة أخرى، هو الرب، هو اسمه غيور، آلة غيور.
ماثيو 04:10 يسوع قال له، "بعيداً عن لي، الشيطان! لأنه مكتوب: 'عبادة الرب الله بك، وتخدمه فقط.' "
عبرانيين 1:6 ، ومرة أخرى، عندما الله يجلب البكر له في العالم، كما يقول، "السماح لجميع الله الملائكة عبادته."
في "هجرة الله" أوامر أنه وحدها أن تعبد. وكرر يسوع الوصية عبادة الله فقط. ولكن أمر الله الأب في العبرانيين 1:6 أن له الملائكة العبادة الابن يشير إلى أن الغاية هو ابن الله. إذا كان يسوع لم تكن الإله، الله في الجسد، وهذا سيكون الوثنية.

1 تيموثي 03:16، الملك جيمس والنسخة ودون جدال عظيم هو سر التقوى: الله كان واضح في الجسد، تبرر في الروح، ينظر إليه من الملائكة، بشر منعزلة الوثنيين، يعتقد في العالم، وتلقى يصل إلى المجد. "
"الله تجلى في الجسد، " الواضح في سياق الإشارة إلى يسوع-

سفر التكوين 1:1 في البداية خلق الله السماوات والأرض.
عبرانيين 3:4 لكل منزل بنيت بشخص ما، ولكن الله هو المنشئ لكل شيء.
Colossians 01:15-16 أنه [يسوع] هو صورة الله غير مرئية، البكر على كل الخليقة. من له كانت جميع الأمور التي تم إنشاؤها: الأشياء في السماء وعلى الأرض، المرئية وغير المرئية، سواء عروش أو سلطات أو الحكام أو السلطات؛ كل الأمور تم إنشاؤها بواسطة له وله-
جون 1:1-3، 10 في البدء كان الكلمة، والكلمة كان مع الله، وكان الكلمة الله. أنه كان مع الله في البداية. وقدمت من خلاله جميع الأشياء؛ دونه لا شيء مفاده أنه قد أحرز... [10] كان في العالم، وعلى الرغم من أن العالم قدم من خلاله، العالم لم يتعرف عليه-
الكتاب المقدس يتكلم عن الله الأب ويسوع الخالق لكل ما يجري. يسوع إلهي، شارك المبدع!

جون 05:22-23 وعلاوة على ذلك، الأب القضاة أحداً، ولكن عهد الحكم جميع إلى الابن، أن الجميع قد شرف الابن تماما كما هي تكريما للأب. هو الذي لا تكريم الابن ليس تكريما للأب، الذي أرسل إليه.
يسوع إعطاء شرف المساواة مع الأب.

متى 28: 19 ولذلك تذهب وتلمذة جميع الأمم، يعمد لهم في اسم الأب والابن والروح القدس.
قال يسوع "في لجنة كبيرة صاحب" الأمر المعمودية، تعميد في الاسم (لا "أسماء") من الأب والابن، والروح القدس. وهناك تورط قوي كوكواليتي بين الأب والابن والروح القدس في هذه الآية-

سفر المزامير 23:1 الرب هو الراعي بلدي، يجوز أن لا تريد.
34:31 حزقيال أنت بلدي الخراف، الأغنام من بلدي المراعي، على الناس، و أنا الله بك، يعلن الرب السيادي.
يوحنا 10:14 أنا [يسوع] وأنا الراعيالصالح؛ أنا أعرف بلدي الأغنام والأغنام بلدي تعرف لي.
العبرانيين 13:20 ...our الرب يسوع، هذا العظيم الراعي للخراف...
وكثيراً ما في العهد القديم الله يشار إلى الراعي لرعيته، له الناس. وقال يسوع لنفسه، "وأنا الراعي الصالح."

أعمال 20:28 مشاهدة الحفاظ على أنفسكم وكل قطيع منها الروح القدس قد جعلك المشرفون. أن رعاة كنيسة الله، الذي قال أنه اشترى مع صاحب الدم الخاصة.
"...الله...دمه "! دم يسوع المسيح، تسليط للنا الفداء، يسمى الله الدم الخاصة. دم آلة، لا شيء أقل!

إشعيا 08:13-14a "سبحانه وتعالى الرب" هو الذي أنت على اعتبار الكرسي، هو أنت للخوف، هو أنت بالرهبة، وأنه سيكون ملاذا؛ لكن لمجلسي في إسرائيل أنه [سبحانه وتعالى الرب] سوف يكون حجر أن يؤدي الرجال التعثر وصخرة أن يجعلها تقع.
1 بيتر 2:4، 7، 8--أ كما كنت تأتي إليه [يسوع]، المعيشة حجر – رفض من قبل الرجال ولكن اختاره الله والكريمة له –...[7] الآن إليكم الذين يعتقدون، هذا الحجر الثمين. ولكن لأولئك الذين لا يؤمنون، "أصبح الحجر بناه رفض كابستون،"، "حجر يؤدي الرجال التعثر وسقوط صخرة أن يجعلها."
من الواضح أن "حجر أن الرجال أسباب التعثر و [] صخرة أن يجعلها تقع" إشعيا وبيتر هي واحدة. الصيغة الواردة في العهد القديم والعهد الجديد غير متطابقة. بيتر يعرف له يسوع المسيح؛ إشعيا يدعو له "الرب القدير"! اسم "سبحانه وتعالى الرب" يستخدم في الكتاب المقدس، ثم، تحديد كل من الله الأب ويسوع الابن.

03:13-14 النزوح الجماعي قال موسى لله، "افترض أن تذهب إلى بني إسرائيل، وأقول لهم،' الله بك الآباء قد أرسلني إليكم '، ويسألون لي، ' ما هو اسمه؟ثم ماذا سوف أقول لهم؟ " قال الله لموسى، "أنا الذي أنا مدينتناوهذا ما كنت أقول للإسرائيليين: 'أنا وقد أرسلني إليكم.' "
جون 08:58-59 "وأنا أقول لكم الحقيقة،" أجاب يسوع ، "قبل أن يولد إبراهيم، أنا!" في هذا، أنها التقطت الأحجار الحجر عليه، ولكن يسوع أخفى نفسه، الانزلاق بعيداً عن حديقة معبد.
الله عرف نفسه لموسى باسم "أنا"-يسوع عرف نفسه لليهود كالتي جداً نفس "أنا"- اليهود يعرفون بالضبط ما كان يطالب ويسعى للحجر عليه لمثل هذا الكفر الظاهر – فله (الصحيح!) الادعاء بأنه "أنا" الذي تكلم إلى موسى-

أشعياء 11:1-2 تبادل لإطلاق النار A سوف يأتي من جدعة جيسي؛ ومن له جذور فرع سوف تؤتي ثمارها. سوف تبقى روح الرب عليه – بروح الحكمة والفهم، الروح لمحامي والقوة، روح المعرفة والخوف من الرب.
إرميا 23:5-6 "الأيام القادمة،" ويعلن الرب، "عندما أنا سوف ترفع حتى ديفيد فرع الصالحين، ملك الذي سوف يسود بحكمة، والقيام بما هو عادل والحق في الأرض. سيتم حفظ في أيامه يهوذا وإسرائيل سوف تعيش في أمان. هذا هو الاسم الذي أنه سوف يدعى: الرب لدينا بر.
يسوع المسيح هو الفرع للرب من خط ديفيد. تنبأ إرميا أن اسم هذا الفرع سيكون "بر الرب لدينا" -بالعبرية يهوه-تسيدكينو. الاسم الإلهي يهوه (بعض ترجمة أنه يهوه) هو تطبيق يسوع المسيح-

40:3 إشعيا استدعاء بصوت واحد: "بالصحراء يعد الطريق للرب؛ جعل الأمور في نصابها في البرية على الطريق سريع الهنا.
مارك 1:1-3 البداية الإنجيل عن يسوع المسيح، ابن الله. هو مكتوب في إشعيا النبي: "سوف ترسل بلدي رسول تنتظركم، الذي سيقوم بإعداد طريقة الخاص" – "صوت من استدعاء واحد في الصحراء، ' تمهيد الطريق للرب، جعل مسارات مستقيمة بالنسبة له. '"
إشعيا يتحدث عن رسول تمهيد الطريق ل "الله لنا"- يوضح مارك تكلم نبوءة أشعياء أن يوحنا المعمدان التحضير ليسوع القادمة من ! حقاً أنه هو "الله"- فعجب الصغيرة التي يمكن أن تبكي توماس، الديان ابن أحياء،، "ربي و يا إلهي!" (يوحنا 20:28). من الواضح تماما من كلماته أن الرسول توماس كان ينظر إلى بشكل صحيح ألوهية يسوع المسيح.

عبرانيين 3:3-4 يسوع قد وجد جديرة بشرف أكبر من موسى، تماما كما أني منزل الشرف أكبر من البيت نفسه. لكل منزل بنيت بشخص ما، ولكن الله هو المنشئ لكل شيء.
في الآية 3 يسوع هو المنشئ. في الآية 4 الله هو المنشئ للجميع.

48:12 أشعياء-13، 17 "استمع لي، يا يعقوب، إسرائيل، منهم فقد دعوت: أنني أشعر بأنه؛ وأنا الأول وأنا آخر. يدي أرسى الأسس للأرض، ويدي اليمنى التي انتشرت في السماء؛ عندما أنا استدعاء لهم، أنهم جميعا الوقوف معا... [17] وهذا ما يقول الرب – المخلص الخاص بك، واحد المقدسة لإسرائيل: "أنا الرب إلهكم..."
الوحي 01:17-18 عندما رأيته، فسقطت عند قدميه كما لو كانت ميتة. ثم وضع يده اليمنى على لي وقال: "لا تخافوا. أنا الأول وآخر. أنا المعيشة واحدة؛ كنت ميتا، وها أنا على قيد الحياة للأبد ومن أي وقت مضى! وأمسك مفاتيح الموت والهاوية.
يسوع، ابن الله أحياء، والحية--من أي وقت مضى، يطلق على نفسه "الأول والأخير"، عنوان إلهية المسند إلى "الخاص بك اللهالرب" في إشعيا.

تيطس 1:3-4 وفي الموسم المعين له أحضر له كلمة للضوء عن طريق الوعظ عهدت به أمر الله مخلصنا. إلى تيطس، ابني الحقيقي في إيماننا المشترك: النعمة والسلام من الله الأب و يسوع المسيح مخلصنا.
ملاحظة: "الله منقذنا" (مقابل 3) و "المسيح يسوع منقذنا" (مقابل 4). يسوع المسيح هو الله؛ يسوع المسيح هو المخلص.

تنويه يبدو أن الترتيب هنا. أنا لا يقول أن يسوع المسيح هو الأب (وليس). وأنا أشعر بتأكيد أن يسوع هو "الله و" أن الأب هو الله.لمتابعة هذا الخط من التفكير أي أبعد يستلزم دراسة مذهب الثالوث – حقيقة الكلاسيكية وصالحة للمسيحية الأرثوذكسية، ولكن ليس موضوع هذه الدراسة. في هذا المسعى أن مهمتي بالتأكيد الكتابي الكامل ألوهية يسوع المسيح، ابن الله. مرة أخرى، أنا لا أقول أن يسوع هو الأب (ولا)، بل أن يسوع هو الله الكامل ("صحيح رجل والله صحيح،" كما أعلن المسيحيون) وبالتالي مساوي و كوتيرنال مع الله الأب.

مارك 2:5، 7 "يسوع عندما" رأي إيمانهم، قال لمشلول، "الابن، ذنوبك تغفر."... [7] "لماذا هل هذا الكلام زميل مثل ذلك؟ أنه هو تجديف! الذين يمكن أن يغفر الخطايا إلا الله وحدة؟ "
يمتلك يسوع شخصيا في السلطة أن يغفر الخطايا، سلطة التي ينتمي إليها فريد الله.

أشعياء 43:12b، 14-15 تعلن "أنت بلدي الشهود،" الرب، "أنه أنا الله... [14] وهذا ما يقول الرب – الفادي الخاصة بك، و الكريم واحد من إسرائيل: "لأجلك سوف ترسل إلى بابل وإسقاط جميع البابليين، في السفن التي يفخر كالهاربين. أنا الرب، الخالق بك مقدسة واحدة، إسرائيل، الملك الخاص بك. "
هوشع 11:9b أنا الله، ولا رجل — واحد الكريم بينكم. وسوف يتم في غضب.
مارك 01:24 "ماذا تريد معنا، يسوع الناصرة؟ وقد جئت إلى تدميرنا؟ أنا أعرف من أنت — "واحد الكريم" الله! "
الأفعال 03:14-15 أنت تبرأت الكرسي وواحد من الصالحين وطلب الإفراج عن قاتل لكم. يمكنك قتل صاحب البلاغ الحياة، ولكن الله رفع له من الموتى. ونحن شهود لذلك.
"المقدسة واحدة" , عنوان تطبيق كثير من الأحيان إلى يهوه (أو الرب) الله، يطبق على وجه التحديد في العهد الجديد يسوع المسيح-

سفر التثنية 10:17 للورد الخاص بك الله آلة الآلهة و رب الارباب، والله العظيم، والأقوياء ورهيبة...
1 تيموثي 06:15 ...which الله ستحقق في الوقت نفسه — الله، حاكم المباركة والوحيد، ملك الملوك ورب الارباب.
الرؤيا 17:14 أنها سوف تجعل الحرب ضد الخروف، ولكن الخروف سيتم التغلب عليها لأنه هو رب الارباب وملك الملوك – ومعه سيكون اتباعه يسمى والمختار والمؤمنين. "
يسوع يسمى "رب الارباب" و "ملك الملوك" -عناوين المسند في مواضع أخرى في الكتاب المقدس الله.

45:22 إشعيا-23 بدوره بالنسبة لي ويمكن حفظها، كل ما كنت ينتهي من الأرض؛ أنا الله، وليس هناك أي شيء آخر. بنفسي أنا قد أقسمت، قد تلفظ فمي في نزاهة كل كلمة لا يجوز إلغاء: قبلي سوف تذعن كل الركبة؛ لي كل لسان سوف أقسم.
02:10-11 فيلبي أن في اسم يسوع كل ركبة ينبغي القوس، في السماء وعلى الأرض وتحت الأرض، و يعترف كل لسان أن يسوع المسيح هو الرب، لمجد الله الأب.
في القانون من الركبة إلى الركوع ومعترفا المسيح، ونحن هي عبادة الله، لأنه قد قال، "قبلي سوف تذعن كل الركبة؛ لي كل لسان سوف أقسم. "

32:3 سفر التثنية-4 أنا سوف تعلن اسم الرب. أوه، الثناء على عظمة لنا الله! وهو الصخروإعماله الكمال، وكل طرقه فقط. الله مخلص الذي يفعل أي خطأ، في وضع مستقيم وفقط.
1 كورنثوس 10:1، 4 لأنني لا أريد لك أن تكون جاهلة بالحقيقة، أيها الأخوة، أن أجدادنا كانوا جميعا تحت السحابة وأن مروا عبر البحر... [4] وشرب المشروبات الروحية نفسها؛ لأنهم شربوا من الصخرة الروحية التي صاحبت لهم، وأن الصخرة كانت المسيح.
"الهنا.. الصخرة" , من منهم كتب موسى، قال الرسول بولس أن يسوع. هو حقيقة المتصلة وضوح معززة ببيان بول preexistence للمسيح قبل التجسد الدنيوية له.

جون 05:21 للتو الأب يثير الموتى ويمنحهم الحياة، وحتى مع ذلك ابن يعطي الحياة إلى منهم يسره أن يقدم عليه.
يمتلك يسوع الابن نفس الحياة إعطاء السلطة أن الله الأب قد. القدرة على إعادة الحياة من الموت فريد من اختصاص اللاهوت.

جويل 02:32 والجميع الذين سيتم حفظ يدعو اسم الرب؛ وفي جبل صهيون وفي القدس سيكون هناك النجاة، كما قال الرب، بين الناجين منهم وتدعو الرب
الأفعال 04:10-12 ثم تعرف هذا، أنت وجميع شعب إسرائيل: أنها اسم يسوع المسيح من الناصرة، منهم أنت المصلوب، لكن الذين رفع الله من بين الأموات، أن يقف هذا الرجل قبل أن تلتئم لك... [12] الخلاص يتم العثور على في أي شخص آخر، لأن هناك أخرى ليس اسم تحت السماء التي تعطي للرجل الذي يجب علينا أن ننقذ. "
جويل يحض لنا أن ندعو الاسم الإلهي – اللورد (العبرية = يهوه أو يهوه) – الخلاص. بيتر يقتبس هذه الآية الدقيق (أعمال 02:21) ويقول لنا (أفعال 04:12) أن الخلاص هو العثور على اسم يسوع المسيح. يحث الرسول بولس وبالمثل التي "اعترف بكل لسان أن يسوع المسيح هو الرب، لمجد الله الأب" (فيلبي 02:11)

لوقا 08:38-39 رجل منهم من الشياطين قد خرج توسلت الذهاب معه، ولكن يسوع أرسل له بعيداً، قائلا، "العودة إلى الوطن وأقول كم فعل الله لك." حيث الرجل ذهب بعيداً وقال في جميع أنحاء المدينة كم كان عمله يسوع له. "
يسوع عرف "ما الله [قد] به [له]" أن وزارته لأن الرجل يملك سابقا من شيطان.

العبرانيين 7:1، 3 هذا ميلتشيزيدك كان الملك سالم وكاهن "الله العلي". والتقى إبراهيم العودة من هزيمة الملوك والمباركة له... [3] دون الأب أو الأم، دون علم الأنساب، دون بداية من الأيام أو نهاية الحياة، مثل ابن الله أنه يبقى كاهنا إلى الأبد.
ميلتشيزيدك، الذي ظهر لإبراهيم في سفر التكوين 14، هو "تشريستوفاني"، مظهر لتمثل المسيح. الكاتب إلى العبرانيين في الفصل السابع يجعل هذه الرابطة نفسها. وهذا الرائع الذي هو "مثل ابن الله،" مقدم البلاغ يعلن أنه "دون بداية من الأيام أو نهاية الحياة." وهذا آخر إعلان قوية من preexistence الأبدي يسوع المسيح – سمة لا ينطبق إلا على الإلهي يجري تماما. لا شيء أقل من الإله يمكن أن يدعى وجود الأبدية في الماضي والمستقبل على السواء.

جون 1 05:20 ونحن نعلم أيضا أن ابن الله قد حان وقد أعطانا التفاهم، حتى أنه قد نعرف له الذي صحيح. ونحن في له الذي صحيح – حتى في بلده "الابن يسوع المسيح". وهو الإله الحقيقي والحياة الأبدية.
"...يسوع المسيح. أنه هو الإله الحقيقي. " لبس إعلان ألوهية يسوع المسيح كما واحداً يمكن أن الرغبة!

تيتوس 02:13 ...while ننتظر على أمل المباركة – الظهور المجيد الله العظيم والمخلص، يسوع المسيح.
القديس بولس الرسول يعترف يسوع ك "الهنا عظيم والمنقذ"! وهذا تأكيد صريح ألوهية المسيح.

2 بطرس 1:1 بيتر سيمون، خادمة، ورسول يسوع المسيح، إلى أولئك الذين حصلوا إيمان كما ثمينة كبلدنا عن طريق بر الله و "المخلص يسوع المسيح":
الرسول بيتر، أيضا، رفيق الدنيوية وتلميذ لابن الله، يفهم تماما هوية "لدينا الله والمخلص يسوع المسيح".

رومية 9:5 لهم بالحرم الإبراهيمي، ومن منهم هو تتبع أصل البشرية السيد المسيح، الذي هو الله على الجميع، وأشاد إلى الأبد! أمين.
"السيد المسيح، الذي الله أكثر من كل شيء " !

بلدي الصلاة الصادقة أن القراء من هذه الدراسة سوف تجد تشجيعا عظيما في الإيمان بابن الله، فضلا عن فهم وتقدير عن الهوية يسوع منقذنا كالآلة، كوتيرنال مع الله الأب ومساوي أكمل.
قد الحفاظ على الإيمان به ويبارك لك "...while ننتظر على أمل المباركة – الظهور المجيدة من لنا الله العظيم والمخلص، يسوع المسيح" (تيتوس 02:13).
ويمكن النظر إلى الرسائل المنير اثنين في ما يتصل عقيدة الثالوث في بسط الثالوث و الثالوث الأقدس في العمل .









No comments:

Post a Comment